مستشعر الأشعة تحت الحمراء عن بعد
  • مستشعر الأشعة تحت الحمراء عن بعد - 0 مستشعر الأشعة تحت الحمراء عن بعد - 0
  • مستشعر الأشعة تحت الحمراء عن بعد - 1 مستشعر الأشعة تحت الحمراء عن بعد - 1

مستشعر الأشعة تحت الحمراء عن بعد

PDLUX PD-MV1008
مستشعر الأشعة تحت الحمراء عن بعد هو مستشعر حركة يبلغ مدى اكتشافه 360 درجة ويعتمد على مستشعر الميكروويف (تردد العمل هو 5.8 جيجا هرتز ، قوة الإرسال: <0.2 ميجا واط) جنبًا إلى جنب مع مستشعر PIR ، يمكن اختيار أربع حالات عمل عن طريق التجهيز المسبق للزر وهو أداء أكثر استقرارًا وأمانًا. يمكن استخدامه عندما تكون درجة الحرارة المحيطة حوالي -10 “~ 40”.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

تعليمات مستشعر PIR ومستشعر الميكروويف

PD-MV1008




مستشعر الأشعة تحت الحمراء عن بعد هو مستشعر حركة يبلغ مدى اكتشافه 360 درجة ويعتمد على مستشعر الميكروويف (تردد العمل هو 5.8 جيجا هرتز ، قوة الإرسال: <0.2 ميجا واط) جنبًا إلى جنب مع مستشعر PIR ، يمكن اختيار أربع حالات عمل عن طريق التجهيز المسبق للزر وهو أداء أكثر استقرارًا وأمانًا. يمكن استخدامه عندما تكون درجة الحرارة المحيطة حوالي -10 “~ 40”. يتميز مستشعر الأشعة تحت الحمراء عن بعد بقدرة عالية على مقاومة التشويش والكشف الدقيق ، ويتم تطبيق مستشعر الأشعة تحت الحمراء عن بعد على نطاق واسع مع المصابيح وأنظمة الأمان وما إلى ذلك.


تحديد

مصدر الطاقة: 100-240 فولت تيار متردد

تردد الطاقة: 50 / 60Hz

نظام HF: 5.8 جيجا هرتز رادار CW نطاق ISM

معدل الحمولة:

1800 واط كحد أقصى (240 فولت تيار متردد كوس ساطع = 1)

500 واط كحد أقصى (240 فولت تيار متردد كوز الفلورسنت † = 0.5)

900 واط كحد أقصى (100VAC كوس ساطع = 1)

240 واط كحد أقصى (100VAC كوز الفلورسنت † = 0.5)

ارتفاع التثبيت: 2.5 ~ 3.5 م (تركيب السقف)

قوة النقل: <0.2 ميجا واط
الطاقة الاحتياطية: <0.5 وات
زاوية الكشف: 360 درجة
نطاق الكشف: 2 م -15 م (قابل للتعديل)
ضبط الوقت: ٦ ثوانٍ إلى ٢٠ دقيقة (قابل للتعديل)
التحكم في الضوء: 2-2000LUX (قابل للتعديل)
سرعة حركة الكشف: 0.6-1.5m / s
درجة حرارة العمل PIR: -10 ~ + 40
درجة حرارة العمل HF: -10 ~ + 70 ™


معلومات جهاز الاستشعار



ضبط الوقت
يمكن ضبط الضوء على البقاء قيد التشغيل لأي فترة زمنية بين 10 ثوانٍ تقريبًا (انعطف تمامًا عكس اتجاه عقارب الساعة) و 20 دقيقة كحد أقصى (انعطف تمامًا في اتجاه عقارب الساعة). أي حركة يتم اكتشافها قبل انقضاء هذا الوقت ستعيد تشغيل الموقت. يوصى بتحديد أقصر وقت لضبط منطقة الكشف ولإجراء اختبار السير.


ملاحظة: بعد إيقاف تشغيل المصباح ، يستغرق الأمر تقريبًا. ثانية واحدة قبل أن تتمكن من بدء اكتشاف الحركة مرة أخرى ، وسوف يتم تشغيل الضوء فقط استجابة للحركة بمجرد انقضاء هذه الفترة.


ضبط نطاق الكشف (الحساسية)
نطاق الاكتشاف هو المصطلح المستخدم لوصف أنصاف أقطار منطقة الكشف الدائرية إلى حد ما والتي يتم إنتاجها على الأرض بعد تركيب ضوء المستشعر على ارتفاع 2.5 متر ، أدر التحكم في الوصول تمامًا عكس اتجاه عقارب الساعة لتحديد الحد الأدنى للوصول (حوالي 2 متر نصف قطر) ، وباتجاه عقارب الساعة بالكامل لتحديد أقصى مدى للوصول (نصف قطر 15 مترًا تقريبًا).


ملحوظة: يتم اكتساب مسافة الكشف المذكورة أعلاه في حالة الشخص الذي يتراوح طوله بين 1.6 مترًا و 1.7 مترًا مع شكل متوسط ​​ويتحرك بسرعة 0.6 ~ 1.5 متر / ثانية. إذا تغيرت مكانة الشخص وشكله وسرعة حركته ، ستتغير مسافة الاكتشاف أيضًا.


إعداد التحكم في الضوء
يمكن أن تكون عتبة استجابة الضوء المختارة بلا حدود من تقريبًا. 2-2000 لوكس. قم بتدويره بالكامل عكس اتجاه عقارب الساعة لتحديد عملية الغسق حتى الفجر عند حوالي 2 لوكس. قم بتدويره بالكامل في اتجاه عقارب الساعة لتحديد عملية ضوء النهار عند حوالي 2000 لوكس. يجب إدارة المقبض بالكامل في اتجاه عقارب الساعة عند ضبط منطقة الكشف وإجراء اختبار السير في وضح النهار.


ملاحظة: من فضلك لا تضبط الأزرار الوظيفية الثلاثة على الزائدة. ذلك لأن الأزرار الوظيفية الثلاثة كانت متصلة بالمكونات مباشرة ، وهناك سدادة صغيرة في كل مكون من المكونات الثلاثة ، عندما تقوم بضبط الأزرار من البداية إلى النهاية ، فإن الدوران المفرط سيتلف السدادة - ويؤدي إلى 360 درجة بدون توقف يستدير. حد النطاق هو 270 درجة ، يرجى الانتباه لذلك.



اختيار وظيفة استشعار PIR & Micrwoave
الاختيار عن طريق الزر:
â € ¢ اضغط على الزر مرة واحدة بدورة ، يمكنك اختيار وضع مستشعر الميكروويف ، وضع pir senosr ، مستشعر الميكروويف ووضع مستشعر pir مستشعر الميكروويف أو وضع مستشعر pir بدوره.
• اختيار وضع مستشعر الميكروويف ، اضغط على الزر واحدًا تلو الآخر بعد سطوع مؤشر LED الأخضر حوالي 5 ثوانٍ ، ثم المنتج في حالة عمل مستشعر الميكروويف ؛
• اختيار وضع مستشعر البير ، اضغط على الزر واحدًا تلو الآخر بعد سطوع مؤشر LED الأحمر حوالي 5 ثوانٍ ، ثم المنتج في حالة عمل مستشعر البير.
â € ¢ اختيار مستشعر الميكروويف ومستشعر pir وظيفتين معًا ، اضغط على الزر واحدًا تلو الآخر بعد المصباح الأخضر وأضواء مؤشر LED الأحمر وميض 5 مرات بالتناوب ثم المنتج في مستشعر الميكروويف ومستشعر pir وظيفتان معًا وضع العمل.
â € ¢ اختيار مستشعر الميكروويف أو مستشعر pir وظيفتين في أي من الوضعين ، اضغط على الزر واحدًا تلو الآخر بعد المصباح الأخضر ويضيء مؤشر LED الأحمر في نفس الوقت ويومض 5 مرات ثم المنتج في مستشعر الميكروويف أو مستشعر pir اثنين funtions إما حالة العمل الوضع.


الانتباه:
عند استخدام مستشعر الأشعة تحت الحمراء عن بعد ، يرجى ضبط الحساسية إلى الموضع المناسب الذي تحتاجه ، من فضلك لا تضبط الحساسية إلى الحد الأقصى ، لتجنب أن المنتج لا يعمل بشكل طبيعي بسبب الحركة الخاطئة ، لأن الحساسية عالية جدًا ، ومن السهل اكتشاف الحركة الخاطئة عن طريق أوراق الشجر والستائر التي تهب عليها الرياح ، والحيوانات الصغيرة ، والحركة الخاطئة عن طريق تداخل شبكة الطاقة والمعدات الكهربائية. كل هؤلاء الذين يقودون المنتج لا يعمل بشكل طبيعي!
عندما لا يعمل مستشعر الأشعة تحت الحمراء عن بعد بشكل طبيعي ، يرجى محاولة خفض الحساسية بشكل مناسب ، ثم اختبارها.


للمناسبات
يمكن استخدامها على نطاق واسع في المنزل \ السوق \ مبنى المكاتب \ المصنع \ الفندق \ المؤسسة إلخ.



â— عند استخدامها في بيئات مختلفة ، يرجى عدم ضبط الحساسية على أعلى مستوى.
لأن ذلك يمكن أن يؤدي بسهولة إلى عطل.
â الرجاء التأكيد مع التثبيت المسبق.
- الرجاء قطع التيار الكهربائي قبل عمليات التثبيت والإزالة.
- تأكد من قطع التيار الكهربائي لأغراض السلامة.

1.سيؤدي التثبيت في الجسم المتأرجح إلى سوء التشغيل.
2-ستارة الاهتزاز التي تهبها الرياح ستؤدي إلى التشغيل الخاطئ ، يرجى تحديد مكان التثبيت المناسب.
3 - سيؤدي التثبيت في مكان مزدحم بحركة المرور إلى سوء التشغيل.
4. سيؤدي إلى سوء التشغيل عند وجود شرر ناتج عن بعض المعدات القريبة.
قد تتضاعف مسافة الكشف عن الانعكاس على المجال الكهرومغناطيسي بالميكروويف بالمعدن أو المواد الزجاجية. وبالتالي ، قم بخفض الحساسية للوصول إلى مسافة الكشف المناسبة. لا تقم أبدًا بإدارة مقبض SENS إلى أقصى قيمة لتجنب اكتشاف الأخطاء. كما ستؤدي البيئة المحيطة إلى حدوث خطأ ، على سبيل المثال السيارات المارة أو الأشياء المتجولة التي تسببها الرياح. يجب تثبيت المنتجات على مسافة تزيد عن 4 أمتار من بعضها البعض ، وإلا فإن التداخل فيما بينها سيؤدي إلى حدوث خطأ.

الاستخدام الصحيح لمقياس جهد التشذيب: يُستخدم مقياس جهد التشذيب لضبط الوقت الذي يتم فيه تشغيل حمل المستشعر عند اكتشاف حركة شخص ما وإيقاف تشغيله تلقائيًا. يمكن للمستخدم ضبط وقت الضوء وفقًا للاحتياجات المختلفة. من أجل تنفيذ توفير الطاقة بشكل فعال ، نقترح علينا تقليل وقت الإغلاق تلقائيًا. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لوظيفة المستشعر المستمر للحمل ، فإن الحديث ببساطة: الموقت سوف يتجدد الوقت بحيث يكون للحمل أي تحريض. سيبقى الحمل مفتوحًا بمجرد اكتشاف الحركة داخل نطاق الكشف.

نحن ملتزمون بتعزيز جودة المنتج وموثوقيته ، ومع ذلك ، فإن جميع المكونات الإلكترونية لديها احتمالات معينة لتصبح غير فعالة ، مما يؤدي إلى بعض المشاكل. عند التصميم ، أولينا اهتمامًا للتصاميم الزائدة عن الحاجة واعتمدنا حصة الأمان لتجنب أي مشاكل.


  • Remote Infrared Sensor



العلامات الساخنة: مستشعر الأشعة تحت الحمراء عن بعد ، الصين ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، بالجملة ، حسب الطلب

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Remote Infrared Sensor
  • Remote Infrared Sensor - 0 Remote Infrared Sensor - 0
  • Remote Infrared Sensor - 1 Remote Infrared Sensor - 1

Remote Infrared Sensor

PDLUX PD-MV1008
Remote Infrared Sensor is a motion sensor whose detection range is 360° and it adopts the microwave sensor(working frequency is 5.8G Hz ,transmission power:<0.2mW) together with the PIR sensor, four working state can be choosed by preessing the button which is more stable and safer performance . It can be used where the ambient temperature is about -10℃~40℃.

Send Inquiry

Product Description

PIR Sensor & Microwave Sensor Instruction

 PD-MV1008 




Remote Infrared Sensor is a motion sensor whose detection range is 360° and it adopts the microwave sensor(working frequency is 5.8G Hz ,transmission power:<0.2mW) together with the PIR sensor, four working state can be choosed by preessing the button which is more stable and safer performance . It can be used where the ambient temperature is about -10℃~40℃. Remote Infrared Sensor is of high jam-proof ability and precise detection, Remote Infrared Sensor is widely applied with lamps,security systems etc.


Specifications

Power source:100-240VAC 

Power frequency:50/60Hz

HF system:5.8GHz CW radar,ISM band 

Rated load:

1800W Max.(240VAC Incandescent cosφ=1) 

500W Max.(240VAC Fluorescent cosφ=0.5) 

900W Max.(100VAC Incandescent cosφ=1) 

240W Max.(100VAC Fluorescent cosφ=0.5) 

Installation height:2.5~3.5m(Ceiling installation)

Transmission power:<0.2mW
Standby power: <0.5W
Detection angle:360 °
Detection range:2m-15m (adjustable)
Time setting:6sec-20min (adjustable)
Light-control:2-2000LUX (adjustable)
Detection motion speed:0.6-1.5m/s
PIR Working temperature: -10~+40℃
HF Working temperature: -10~+70℃


Sensor information



Time setting
The light can be set to stay ON for any period of time between approx.10sec(turn fully anticlockwise) and a maximum of 20min(turn fully clockwise). Any movement detected before this time elapse will re-start the timer. It is recommended to select the shortest time for adjusting the detection zone and for performing the walk test.


NOTE: after the light switches OFF, it takes approx. 1sec before it is able to start detecting movement again.The light will only switch on in response to movement once this period has elapsed.


Detection range setting (sensitivity)
Detection range is the term used to describe the radii of the more or less circular detection zone produced on the ground after mounting the sensor light at a height of 2.5m, turn the reach control fully anticlockwise to select minimum reach (approx.2m radii), and fully clockwise to select maximum reach (approx. 15m radii).


NOTE: the above detection distance is gained in the case of a person who is between 1.6m~1.7m tall with middle figure and moves at a speed of 0.6~1.5m/sec. if person’s stature, figure and moving speed change, the detection distance will also change.


Light-control setting
The chosen light response threshold can be infinitely from approx. 2-2000lux. Turn it fully anti-clockwise to select dusk- to-dawn operation at about 2 lux. Turn it fully clockwise to select daylight operation at about 2000lux. The knob must be turned fully clockwise when adjusting the detection zone and performing the walk test in daylight.


Note: please don’t adjust the three functional buttons to excess. That is because the three unctional buttons were connected to the components directly, there is a small stopper in each of the three components, when you adjust the buttons from start to end, the excessive turn will damage the stopper,and lead to the 360°non-stop turn around. Theadjust range limit is 270°, please do pay attention to this.



PIR & Micrwoave sensor function choosing
Choosing by the button:
•Press the button one time by cycle, can choose microwave sensor mode, pir senosr mode, microwave sensor & pir sensor mode microwave sensor or pir sensor mode in turn.
•Choosing microwave sensor mode, press the button one by one after the green led indicator bright about 5 seconds , then the product into the microwave sensor working state;
•Choosing pir sensor mode, press the button one by one after the red led indicator bright about 5 seconds ,then the product into the pir sensor working state.
•Choosing the microwave sensor & pir sensor two funtions together mode, press the button one by one after the green led and the red led indicator lights flash 5 times in turn and then the product into the microwave sensor & pir sensor two funtions together mode working state.
•Choosing the microwave sensor or pir sensor two funtions either mode, press the button one by one after the green led and the red led indicator lights bright at the same time and flash 5 times then the product into the microwave sensor or pir sensor two funtions either mode working state.


ATTENTION:
When use Remote Infrared Sensor, please adjust the sensitivity to an appropriate position you need, please do not adjust the sensitivity to maximum, to avoid the product does not work normally caused by wrong motion.Because the sensitivity is too high easily detect the wrong motion by wind blowing leaves & curtains, small animals, and the wrong motion by interference of power grid & electrical equipment. All those lead the product does not work normally !
When Remote Infrared Sensor does not work normally, please try to lower the sensitivity appropriately, and then test it.


For occasions
Can be widely used in home\market\office building\factory\hotel\institution etc.



●When used in different environments, please do not to adjust the sensitivity to the highest.
Because that could easily lead to malfunction.
●Please confirm with prefessional installation.
●Please cut off power supply before installation and removal operations.
●Make sure that you have cut off the power for safety purposes.

1.Being installed in the rocking object will lead to misoperation.
2.The shaking curtain which is blown by wind will lead to misoperation, please select the suitable installed place.
3.Being installed in the place where the traffic is busy will lead to misoperation.
4.It will lead to misoperation when there are sparks produced by some equipment nearby.
The detection distance may multiply for the reflection on microwave electromagnetic field by the metal or glass materials. Thus, lower the sensitivity to reach the appropriate detection distance. Never turn the SENS knob to the maximum value to avoid error detection. Also the surrounding environment will lead to error action, e.g. the automobiles passing by or the wandering objects caused by the wind. Products should be installed more than 4 meters one from the other, otherwise the interference among them will cause error action.

The proper use of trimming potentiometer: the trimming potentiometer is used to adjust the time that sensor load turn on when detects somebody movement and turn off automatically. The user can adjust the light time according to different needs. In order to carry out the saving-energy effectively,we suggest that we should decrease the close time automatically.In addition, due to the continuous sensor function of the load,simply speaking:Timer will time renewedly so as load has any induction. The load will keep open once detected movement within the detection range .

We are committed to promoting the product quality and reliability, however, all the electronic components have certain probabilities to become ineffective, which will cause some troubles. When designing, we have paid attention to redundant designs and adopted safety quota to avoid any troubles.


  • Remote Infrared Sensor



Hot Tags: Remote Infrared Sensor, China, Manufacturers, Suppliers, Factory, Wholesale, Customized

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.